فن

عمرو دياب يعود لحفلاته من جديد بعد التوقف بسبب غزة

كتب_ زينب غازي

أعلن الفنان  عمرو دياب عن حفل جديد  المقرر إحياؤه في أبو ظبي بدولة الإمارات يوم 18 نوفمبر القادم.

وشارك عمرو دياب جمهوره بفيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، فيديو من حفلاته، وعلق قا: “عودة حفل عمرو دياب في دبي بموعد جديد، السبت القادم 18 نوفمبر”.

ويعد حفل عمرو الأول على المستوى الرسمي منذ قصف قطاع غزة، حيث إن دياب كان قد قرر تأجيل كل أعماله الغنائية بسبب الأحداث السياسية.

وسبق أن  الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في دبي، أعلنت منذ فترة تأجيل الحفل، حيث جاء بيان الشركة المنتجة للحفل كالتالي: تم تأجيل الحفلات الغنائية التي كانت مقررة نهاية هذا الأسبوع، وهذه الحفلات تشمل حفل عمرو دياب، حفل شان بوول، وحفل تي آي.

  وقدم عمرو دياب مؤخرا أغنية «يا قمر» لأول مرة في إحدى حفلات الزفاف التي أحياها منذ بضعة أيام،من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان عمرو دياب، وتوزيع وسام عبد المنعم ولاقت إعجاب الحضور وتفاعلوا معها بشكل ملحوظ، حتى حفظوا كلماتها ورددها الحضور معه أثناء الغناء.

 و الجدير بالذكر أن الهضبة دعم فلسطين وتبرع بـ5 ملايين جنيه للهلال الأحمر تضامنا مع الشعب الفلسطيني في محنته الحالية، وقرر التبرع بخمسة ملايين جنيه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصرية في إطار مساعيها لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى