فن

عمر كمال يعلن دخوله مجال التمثيل لأول مرة

كتب – ريهام خالد

نشر المطرب عمر كمال، صورًا جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستجرام”، وأعلن عن أنضمامه لعمل في السينما، وحازت الصور على إعجاب الجمهور وعلى كثير من التعليقات.

عمر كمال عبر إنستجرام

عمر كمال هو مطرب وملحن شعبي مصري، ذاع صيته بعد نجاح أغنيته ” بنت الجيران” التي أستطاعت أن تتخطي كل التوقعات، وكسب بها قلوب العديد من الناس خلال فترة قصيرة.

حيث ولد الفنان عمر كمال في (30 من سبتمبر) 1985 في مدينة القاهرة، ودرس في كلية التجارة جامعة القاهرة، وحصل على شهادة البكالوريوس عام 2006، وألتحق بعدها بعدة دورات تدريبية وورشات لتعلم التمثيل.

أحب عمر كمال الغناء منذ صغره، وبدأ رحلته في عالم الفن في عام 2007، وعمل على نشر العديد من الأغاني على مدار خمس سنوات على قناته على ” يوتيوب”.

وبدأ عمر كمال مسيرته الفنية في مركز الأبداع الفني، قدم خلالها عدة عروض غنائية وتمثيلية، وطرح مجموعة من الأغاني المختلفة، وتعاون مع عدة فنانين ونجوم مصريين، إذ غني له النجم هاني شاكر ” أبويا”، كما تعاون مع الفنان حماده هلال في أحد ألبوماته.

ويذكر أن المطرب عمر كمال، طرح أغنيته الجديدة ” يا أبو خطين حمر”، أحتفالًا بفوز نادي الزمالك بدرع الدوري للعام الثاني على التوالي، وطرح جزء من الأغنية، عبر حسابه بموقع الصور الشهير ” إنستجرام”، وعلق عليه ” يا أبو خطين حمر من أول أنهارده علي mbc مصر” .

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى