فن

غدًا.. بدأ عرض مسلسل “مشوار الونش” على شبكة قناة الحياه

غدًا الأحد “4 من ديسمبر” بدايه عرض مسلسل مشوار الونش بطوله محمد رجب على شبكه قنوات الحياه، والمسلسل مكون من ٤٥ حلقه، وسيتم عرضه من الأحد إلى الخميس الساعه ٩ مساًء على قناة الحياه العامه.

الفنان محمد رجب يروج لمسلسل مشوار الونش

وكان قد روج الفنان محمد رجب لمسلسل مشوار الونش، ونشر البوستر الدعائي للمسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام وكتب قائلا: ” توكلنا علي الله مسلسل مشوار الونش علي قناة الحياه يوم الأحد ٤ ديسمبر الساع ٩مساءً وعلي قناه ابو ظبي ١١ مساًء بتوقيت الإمارات”.

أبطال مسلسل مشوار الونش

شارك في بطوله المسلسل عدد من النجوم منهم: محمد رجب، إيهاب فهمي وميرهان حسين، منة فضالي ومحمود عبدالمغني ومحمد أبو داود وميمي جمال، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج اسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل مشوار الونش

تدور أحداث مسلسل مشوار الونش في إطار درامي إجتماعي من خلال أبطال العمل الرئيسيين حسن وكاميليا، فهما زوجين غير متوافقين، حسن رجل الأعمال العصامي، الذى يعمل في مجال الأدوات الصحية، بدأ من بداية السلم دون مساعدة من أحد، حاصل على دبلوم صنايع، بينما زوجته كاميليا طبيبة التجميل الجميلة والشهيرة، التى تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر أنها كانت تستحق زوجًا أفضل منه.
تبين الأحداث أن “كاميليا” اضطرت للزواج من “حسن” لأنه أنقذها من حالة الفقر التى عاشتها، حيث أن والدها يعمل لديه، بينما كانت هى لا تزال طالبة بكلية الطب، ساعدها حسن فى مصاريف تعليمها، وكان هو وسيلتها للانتقال لمستوى مادى أفضل، ومرت بهما الحياة وصارت بينهما طفلة، بل وأصبحت العلاقة بينهما متأرجحة في أوقات يسود بينهما الرضا والحب والسكينة، وفى أوقات أخرى تدب بينهما المشاكل والشك.

أخر أعمال الفنان محمد رجب

ويذكر ان آخر أعمال محمد رجب هو مسلسل “ضربة معلم”، وهو مسلسل تلفزيوني مصري تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، يعيش الشاب الفقير جابر محمد رجب في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب.

ومن بطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

ريهام خالد

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة