اخبار محليةعاجل

غلق محور “صفط اللبن” لمدة ٢٠ دقيقة

كتب – ضياء سعيد “الشناوي”

أعلنت محافظة الجيزة، أنه في إطار تنفيذ أعمال مشروع مترو الأنفاق – الخط الثالث – المرحلة الثالثة وترکیب (1) کمرة معدنية (كمرحلة أولى) أعلى (كوبرى ثروت – خط السكة الحديد) بالاتجاه القادم من جامعة القاهرة اتجاه الطريق الدائري، فأن الأمر يستلزم إجراء غلق كلي لمحور صفط اللبن أمام حركة المرور بالموقع المشار إليه فقط لمدة ۲۰ دقيقة فقط.

وأكدت المحافظة، أن الغلق سوف يتم، اليوم الخميس، على أن تكون الأعمال فقط ابتداء من الساعة ٣ و ٣٠ دقيقة صباحاً و حتى الساعة ٣ و ٥٠ دقيقة صباحاً فقط.

وأوضحت، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة  قامت بتجهيز التحويلة المرورية المؤقتة الآتية: حركة المركبات القادمة من جامعة القاهرة وترغب في السير اتجاه الطريق الدائري تقوم بالسير يمينًا اتجاه شارع أحمد الزيات، حتى شارع التحرير ثم الدوران والعودة اتجاه شارع السودان، ثم الدخول يساراً والصعود مطلع صفط اللبن، اتجاه الطريق الدائري.

وأشارت إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة، قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية، والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، لمتابعة الحالة المرورية أثناء فترة الغلق والعمل على تحقيق السيولة المرورية اللازمة بالتحويلة المرورية.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى