فن

فادي أسعد مع الريس ملحم زين ونخبة من نجوم الغناء في العالم العربي

كتب – ماهر بدر

تحرير – ريم خالد

يعيش الشاعر فادي أسعد حالة من النشاط الفني الواسع خلال الفترة الراهنة، وذلك مع طرح عدة أغنيات يضع بصمته الخاصة عليها لناحية الشعر الغنائي.

في التفاصيل، تم طرح أغنية “إنت وحدّي ” لريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين والتي طال انتظارها، وهي من كلمات الشاعر فادي أسعد، ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع جيمي حداد.

سبقها بأسبوع طرح أغنية “غايب ” للفنانة سارة فرح، من كلمات فادي أسعد، ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع سليمان داميان حيث لقيت نجاحاً ملحوظاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما أطلقت الفنانة الهولندية ذات الأصول العربية لاروسي أغنية جديدة بعنوان “غوود” كتب كلماتها العربية الشاعر فادي أسعد في تعاون يعد الثاني له مع لاروسي بعد أغنية ” سينامون ” التي لاقت رواجاً في لبنان والمغرب العربي والتي يفصلها عن أغنية سارة فرح الآنف ذكرها أسبوع، واللافت أنها حققت مشاهدات تخطت المليون في أسبوعها الأول ودخلت تريند الأغاني العربية.

أيضًا يتعاون أسعد مع الموسيقار بلال الزين لأول مرة حيث يجري التحضير لأغنية رومانسية يعدانها خصيصًا للفنان السوري مهند مشلح.

أخيرًا يقوم أسعد بالتعاون مع الملحن أحمد بركات بإعداد أغنية للفنان محمد فضل شاكر، ومن خلال هذه الأغنيات يُقدّم أسعد كلمة مميزة ومختلفة بأسلوب السهل الممتنع أتاحت وصول أعماله لأكبر عدد من الجماهير.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة