رياضة

فقرة بدنية خاصة للاعبين خلال مران الزمالك

كتب عثمان رمضان شبل

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خاصة في بداية مران اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

وتولى أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال بالجهاز الفني قيادة الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات الجري حول الملعب والقفز من فوق الحواجز والإطالات. 

ويستعد الفريق الأبيض للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

ويواجة الزمالك نظيرة بترو أتلتيكو الأنجولي ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 
وسيكون موعد مباراة الزمالك القادمة والتي ستكون أمام مضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي في الساعة الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل 18 مارس، وذلك ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا. 

وخسر الزمالك أمام ضيفه الوداد المغربي 0/1، الجمعة الماضي، في المباراة التي جرت على إستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة  دوري أبطال أفريقيا

مرتضى منصور 

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  أنه لم تصدر أي عقوبات أخرى بخلاف التى أعلنها  عقب مباراة الوداد المغربي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بشأن اللاعبين نافيا ما تردد عن إيقاف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لنهايه الموسم كما تردد في الآونة الأخيرة. 

وكان المستشار مرتضي منصور  أعلن عن عدم التجديد لكل من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم. 

وقرر رئيس النادي عرض سيف الدين الجزيري للبيع، وتوقيع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، وايقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد علي بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري. 

وكانت أنباء ترددت عن وجود نية لدي مسئولي نادي الزمالك، لإيقاف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لنهاية الموسم قبل أن ينفي مرتضى منصور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى