رياضة

فيتوريا يستقر على ضم نجم الأهلي لقائمة منتخب مصر

كتب عثمان رمضان شبل

يعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، قائمة منتخب مصر النهائية لمواجهة غينيا، يوم 14 يونيو في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، قبل خوض المباراة الودية أمام جنوب السودان يوم 18 من الشهر ذاته.

واستقر روي فيتوريا على ضم حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ضمن قائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهة غينيا بعد تألق اللاعب مع فريقه سواء بالدوري أو دوري أبطال أفريقيا. 

ويعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًّا في الرابعة عصر اليوم الأربعاء بمقر اتحاد الكرة، لإعلان تفاصيل معسكر المنتخب الوطني في الفترة من 10 إلى 18 يونيو الجاري.  

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا، يوم 14 يونيو في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، قبل خوض المباراة الودية أمام جنوب السودان يوم 18 من الشهر ذاته.

منتخب مصر يواجه غينيا

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب غينيا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2023”. 

7 محترفين

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، في وقت سابق، أسماء المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لمواجهة غينيا وضمت كلًّا من: محمد صلاح – ومحمود تريزيجيه – وعمر مرموش – وأحمد حجازي – ومصطفى محمد – وأحمد حمدي – وسام مرسي

مقالات ذات صلة