رياضة

فيريرا يعقد جلسة سريعة مع لاعبي الزمالك

كتب عثمان رمضان شبل

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز في الفترة الحالية لمواصلة مسيرة الانتصارات، والحفاظ على صدارة الدوري، مشددًا على أنه لا يوجد مجال للتفريط في أي نقطة خلال الفترة المقبلة.

وشرح جوسفالدو فيريرا العديد من الأمور الفنية في حضور جهازه المعاون، لتنفيذها خلال مران اليوم استعدادًا للفترة المقبلة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة نظيره المقاولون العرب في المباراة المقبلة بالدوري المصري الممتاز، ضمن الجولة الرابعة والعشرين.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

وتقام مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة وتنقل قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري.

الزمالك يفوز على سيراميكا

وحقق فريق الزمالك فوزًا مستحقًّا على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم الزمالك بهدفين نظيفين في الشوط الأول، سجلهما إمام عاشور وسيف الدين الجزيري في الدقيقتين 27 و38 من الشوط الأول.

ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 58، قبل أن يسجل شادي حسين هدف سيراميكا الأول في الدقيقة 66، ثم ينجح سيف تقا في تسجيل هدف سيراميكا الثاني في الدقيقة 88.

فيريرا

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر للاعبين بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي: “أرفع القبعة للاعبي الزمالك وأهم شيء هو تحقيق الفوز، وأشكرهم على الروح العالية”.

مقالات ذات صلة