رياضة

في حضور أمير مرتضى.. فيريرا يجتمع مع لاعبي الزمالك

كتب عثمان رمضان شبل

عقد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد لفريق الزمالك ومعه أمير مرتضي المشرف علي الكرة اجتماعا مع لاعبي الفريق في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

طلب فيريرا خلال الاجتماع أن ينتهز الجميع الفرصة للتواجد في تشكيل الفريق كما تحدث فيريرا مع اللاعبين عن مباراة الوداد مشيرا الى أنها مباراة حياة او موت “نكون أو لانكون” لانها مباراة فاصلة في استمرار الفريق من عدمة بالبطولة  .

وأشار فيريرا الي أن الوقت حان للمنافسة علي لقب الدوري.

 علي الجانب الاخر رحب أمير مرتضي بالمدير الفني وطلب من اللاعبين الاستفادة من خبراتة خاصة وأن عدد كبير من اللاعبين لم يتدربوا معه في ولايتة الاولي.

يستعد فريق الزمالك لمواجهته الهامة والمرتقبة أمام الوداد المغربي بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي من خلالها يتحدد بنسبة كبيرة مصيره بمجموعاته.

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي
ويستضيف فريق الزمالك الوداد المغربي في السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات وستذاع المباراة عبر شاشتها وتحديدًا على القناة الثالثة.

فرصة الزمالك
ويحتاج الزمالك للفوز باللقاء للمنافسة على التأهل فبعد تعادله في مباراتين وخسارته في اللقاء الأخير من نفس الفريق اكتفى بالمركز الثالث في جدول الترتيب بنقطتين فقط.

حكم مباراة الزمالك والوداد
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويتكون طاقم التحكيم من: باسيفيك نيمانا حكم ساحة، وإيميري نيونجابو مساعدا أول، وباسكال نديمنزيجو مساعدا ثانيا، وجورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.

ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد ١٩ هاني الشهيدي من مصر.

مقالات ذات صلة