رياضة

قائد ليفربول: لا مجال للتفريط في النقاط أمام كريستال بالاس

كتب عثمان رمضان شبل

يستضيف ليفربول نظيره كريستال بالاس، اليوم الأحد بملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد أيام من السقوط المدوي في الدوري الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي.

وتحدث فيرجل فان دايك قائد ليفربول عن تلك المواجهة قائلا للموقع الرسمي لليفربول: نريد النقاط الثلاث وهذا يعني أننا يجب أن نكون مستعدين لما سنواجهه.

وأضاف: لا مجال التفريط في أي نقطة ليس فقط اليوم ولكن في جميع المباريات القادمة من أجل مواصلة المنافسة على اللقب.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي 2023-2024، اليوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024 على ملعب الآنفيلد.

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الرابعة عصرًا  بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة مباراة ليفربول وكريستال بالاس.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بالدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، خلف آرسنال بفارق الأهداف فيما يتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب بعد فوزه علي لوتون تاون بخماسية في الجولة الـ33.

ويدخل الريدز مباراة كريستال بالاس بشعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على الآمال قائمة في المنافسة على لقب البريميرليج، في الموسم الأخير للمدرب الألماني يورجن كلوب.

أرقام محمد صلاح أمام كريستال بالاس 

واجه محمد صلاح فريق كريستال بالاس رفقة ليفربول في 11 مباراة وكانت جميعها في الدوري الإنجليزي، واستطاع خلالها المساهمة في 13 هدفا بواقع تسجيل 8 أهداف وصناعة 5 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى صعيد آخر أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أنه لا يعتبر نفسه مدربًا عظيمًا، رغم كل ما حققه من إنجازات وبطولات، مؤكدًا أن الأهم بالنسبة له أن تكون جماهير الريدز سعيدة بما قدمه للفريق.

مقالات ذات صلة