رياضة

قبل مواجهة مصر.. ساديو ماني: أحلم بالتتويج بكأس العالم مع السنغال

كتب عثمان رمضان شبل

أكد السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول أنه يحلم بالتتويج بكأس العالم مع منتخب بلاده قبل مواجهة منتخبنا الوطني في الدور الفاصل المؤهل للمونديال.

حلم المونديال

وقال ماني في تصريحات مع صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية: كأس العالم حلمي الجديد مع النسغال ولكن علينا أولا التأهل للبطولة أولا.

وأضاف مهاجم ليفربول: أريد أن أؤمن بالقدرة على تحقيق إنجازات مجنونة، أحدها هو الفوز بكأس العالم مع السنغال لو استطعت التأهل للمونديال سأكون قريبا من اللاعبين الذين يترشحون للكرة الذهبية كل عام.

وواصل: إذا فزت بكأس العالم، سيكون هدفي التتويج بجائزة الكرة الذهبية بعد ذلك.

موعد مباراتي مصر والسنغال
ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في جولة الذهاب يوم 25 مارس الجاري في تمام التاسعة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار في السابعة مساءً.

القناة الناقلة
وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحصول على حقوق بث مباراتي منتخب مصر والسنغال في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، على أن تعرض المباراة الأولى 25 مارس الجاري، فيما تنقل المباراة الثانية يوم 29 مارس، عبر قنوات ONTIME SPORTS للجمهور المصري مجانًا.

ومن المقرر نقل المباراة التي تقام على أرض مصر بأفضل الإمكانيات للخروج بصورة مميزة كعادة الأحداث الهامة في مصر خلال الفترة الماضية، حيث حصلت الشركة خلال الفترة الماضية على كل حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، وسيتم نقل المباريات المقامة في مصر بأفضل التقنيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى