رياضة

كأس العالم للأندية، تعليق أنشيلوتي بعد الفوز بالمونديال

كتب عثمان رمضان شبل

علق الإيطالي كارلوأنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على تتويج فريقه ببطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز على الهلال السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة النهائية التى أقيمت مساء أمس السبت على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وقال كارلو أنشيلوتي خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: نحن نتحسن، عليك أن تضع في الاعتبار أنه كانت هناك أخطاء في الخلف، الفريق يعود، هذا اللقب يمنحنا زخمًا لنهاية الموسم.

وتابع بشأن تجاوز فالفيردي رهان الـ10 أهداف: لن أكسر البطاقة، لقد عاش وقتًا عصيبا للغاية، فالفيردي على الجانب الأيمن يجلب لنا الكثير.


وواصل: فينيسيوس جونيور يتحسن، إنه يبلي بلاء حسنًا ونحن سعداء به لأننا نرى أنه يواصل التحسن، إنه أكثر فعالية، يسجل في كل مباراة تقريبًا ويحدث فرقًا في كل مباراة.

راحة لـ جونيور الأربعاء

وأشار: فينيسيوس جونيور يوم الأربعاء لن يلعب بسبب الإيقاف لذلك سأمنحه الراحة لبضعة أيام سيكون ذلك جيدًا بالنسبة له، على الرغم من أنه لا يظهر أي علامة على التعب، بل على العكس تمامًا.

وأكد: مدريد لديها عادات وتاريخ ونحن سعداء بأن نكون جزءًا من هذا التاريخ، ولقد أظهرنا التحسن الذي كنا نبدو عليه، هناك وهم بأننا سنقاتل حتى النهاية في جميع البطولات التي لدينا، في الدور الثاني من الموسم نحن في حالة جيدة.
وأتم حديثه قائلًا: تشواميني بخير، كانت مجرد ضربة فقط، وأنا سعيد لأن كرة القدم في أماكن أخرى تتحسن، كرة القدم الأوروبية هي الأقوى، لكن البقية تتحسن بسرعة.

فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية

وحصل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023، وذلك بعدما ساهم في حصول فريقه على المونديال للمرة الخامسة في تاريخ النادي الإسباني.

مقالات ذات صلة