رياضة

كأس العالم للأندية | كولر يعبر بالنادي الأهلي لمواجهة سياتل واندرز

كتب:- محمود سعد

انتهت المباراة الأولي من بطولة كأس العالم للأندية، والتي جمعت بين النادي الأهلي، وأوكلاند سيتي، بفوز القلعة الحمراء بثلاث اهداف مقابل لا شئ.

بدأت المباراة بداية قوية بها الكثير من الحماس والقوة من جانب الشياطين الحُمر، في ظل حالة من التوهان وعدم التركيز من جانب الفريق النيوزلندي.

واستطاع لاعبي المارد الأحمر من إحراز هدف التقدم في الوقت بدل الضائع من عُمر الشوط الأول، عن طريق حسين الشحات، بعد تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء.

دخل النادي الأهلي الشوط الثاني من المباراة بنفوس مطمئنة، هادئة، حيث استطاع السيطرة على المباراة بشكل كبير.

ليؤكد مهاجم الشياطين الحُمر محمد شريف تقدم النادي الأهلي بعد إحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 56 بعد تمريرة ساحرة من لاعب الوسط حمدي فتحي.

وكان الهدف الثالث من نصيب بيرسي تاو في الدقيقة 85،بعد تمريرة اكثر من رائعة من اللاعب محمود كهربا.

حسين الشحات

وجاءت تبديلات النادي الأهلي في الدقيقة 73 بخروج صاحب الهدف الأول حسين الشحات، و أحمد عبدالقادر الذي أمتع المشاهدين بمجموعة من المهارات، ودخول بيرسي تاو، و طاهر محمر طاهر الى أرضية الملعب.

بينما شارك محمود كهربا، ولاعب الوسط المنضم حديثًا الى القلعة الحمراء مروان عطيه في الدقيقة 79 بدلًا من محمد شريف، و حمدي فتحي.

وجاء نصيب محمد مجدي قفشه من المشاركة في الدقيقة 82 على حساب عمرو السولية.

بالرغم من انتهاء المباراة بهذه النتيجة، لكن كان من الممكن ان يحقق لاعبي الأهلي نتيجة اكبر، في ظل الكثير من الهجمات المهدرة من جانب الفريق المصري.

والجدير بالذكر ان النادي الأهلي سيواجه نادي سياتل واندرز الأمريكي في المباراة القادمة من البطولة المونديالية يوم السبت القادم.

محمد شريف

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة