فن

كريم عبد العزيز ينشر صورا لشخصيته في مسلسل الحشاشين

كتب_ زينب غازي

شارك الفنان كريم عبدالعزيز جمهوره صورا من كواليس مسلسل “الحشاشين”، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني 2024.

وعلق: “حسن الصباح رمضان 2024 على خير يارب”، وظهر في الصور ديكورات و أزياء متميزة مناسبة للفترة التاريخية حيث تدور أحداثه في فترة القرن الحادي عشر الميلادي، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ميمي جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

ونشر النجم كريم عبد العزيز برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، تمهيداً لعرضه فى شهر رمضان 2024، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل.

وظهر كريم فى البرومو داخل البحر، ويحاول النجاة من الغرق، ويقول: “اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح.

وسبق أن صرح المخرج بيتر ميمي عن المسلسل إنه من المقرر أن ينافس في موسم رمضان 2024، حيث نشر صورة من كواليس العمل على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وقال بيتر: “متبقى 40 يوم تقريبا على عرض مسلسل الحشاشين الفرقة اللى رعبت العالم فى القرن الحادى عشر ومؤسسها حسن ابن الصباح الرجل الأخطر فى التاريخ”.

وتابع بيتر ميمي: “المسلسل اتصور في 3 قارات، وآلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح، انتظروا عمل يليق بالوطن العربي”.

المسلسل بطولة النجوم كريم عبد العزيز، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى