رياضة

كلوب يصرح بأنه لن يعود الى التدريب بعد ليفربول

كتب حسام الدالي

اتم التصريح من قبل يورجن كلوب مدرب ليفربول السابق إنه يعتزم التراجع إلى حياته الخاصة بعد رحيله عن ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم و ليس لديه خطط فورية للعودة إلى التدريب.

و من ثم ودع كلوب جماهير أنفيلد في خطاب طويل بعد فوز ليفربول 2-0 على ولفرهامبتون واندررز.

و بذلك مرحبًا بالمدرب الذي لديه الكثير ليملأه أراني سلوت.

و بالتالي قد كان كلوب الذي قدم نفسه على أنه كشخص طبيعي في أول مؤتمر صحفي له مع ليفربول سعيدًا بترك النادي في وضع جيد بعد الاستمتاع بمسيرة مليئة بالألقاب.

و من حيث صرح كلوب للصحفيين في اخر مؤتمر صحفي له بعد المباراة إن الأمر لا يحترق خلفي وهذا يمنحني شعورًا جيدًا.

و بالتالي استكمل كلوب أنه سيعود إلى أنفيلد يومًا ما كمتفرج و بذلك سيقوم الألماني بحزم حقائبه بعد بضعة أسابيع عاطفية في المدينة.

و حيث انه في يناير أعلن المدرب البالغ من العمر 56 عامًا أنه سيغادر في نهاية الموسم بعد تسع سنوات على رأس ليفربول بسبب استنزاف مستويات الطاقة.

و على صعيدًا اخر صرحكلوب: “يجب التخطيط لحياتي الخاصة، ولم أخطط لأي شيء بعد لأنني كنت هنا”. “من المحتمل أن يطلعني أولا (ساندروك، زوجته) على المكان الذي نذهب إليه، لكنني أتابعه بسعادة.””لا أعرف بالضبط لماذا لا يعتقد أحد أنني ربما لن أكون مدربًا مرة أخرى، لكنني أتفهم ذلك لأنه من الواضح أنه يبدو مخدرًا، لأن الجميع يعودون ويعملون حتى يبلغوا السبعين من العمر.”يمكن للآخرين القيام بذلك بطرق مختلفة، يجب أن أكون ملتزمًا بكل شيء، يجب أن أكون الشرارة، يجب أن أكون الطاقة، يجب أن أكون كل هذه الأشياء وأنا فارغ.”عليك فقط أن تنظر خارجًا إلى الأندية المتاحة بشكل واضح. ستكون هناك فرص، لكنني لا أجلس هنا وأفكر، ربما في غضون عام سأستغل ذلك”.

حسام الدالي

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى