رياضة

كهربا: بيراميدز عرض عليَّ أضعاف أموال الأهلي.. وهذا سر تحيتي للخطيب في نهائي افريقيا

كتب عثمان رمضان شبل

قال محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي: “علاقتي بأمير مرتضي كانت كويسة، والعقد الذي أعلنه نادي الزمالك لم أوقِّع عليه”.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة “أون تايم سبورت”: “أنعشت خزينة الزمالك بحوالي 85 مليون جنيه من إعارتين للسعودية، وعندما طلبت منهم 20 مليون جنيه في الموسم من الزمالك لتجديد عقدي رفضوا وحاولوا استرضائي قبل نهاية الدوري بـ 3 مباريات لكني رفضت لأن مرتضى منصور وقتها كان يخرج ويطلق الشتائم ضدي”.

وأكد أن مفاوضات الأهلي بدأت بعد عودته من البرتغال، لافتًا إلى أنه قبل الانتقال للأحمر كان قريبًا من التوقيع لبيراميدز.

متابعًا: ” بيراميدز عرض عليَّ فلوس أكتر من الأهلي بكتير أوي وأضعاف ولكن تيشيرت الأهلي يدفع له فلوس.. المفروض أدفع فلوس علشان أرتدي قميص الأهلي”.

وتابع: “الزمالك حاول جس نبضي قبل الانتقال للأهلي ورفضت العودة، وأمير جلس معى في كافيه وعرض عليَّ 13 مليون جنيه لكني أخبرته بأنني سأحترف”.

وأكمل: “لو أي حد مكاني من جمهور الزمالك كان عمل أكتر من اللى عملته، ولا يعلم أحد كمية المعاناة التي عشتها في الزمالك.. أنا عمرى في حياتي ما غلطت في حد ولا شتمت حد في جمهور الزمالك.. ولو الأهلي كسب أو الزمالك خسر مبلقيش إلا شتايم من جمهور الزمالك.. والله كنت بموت نفسي في الزمالك لإدخال الفرحة على الجماهير”.

وعن تحيته للخطيب في نهائي افريقيا: “هو يستاهل كل خير، وعمل معايا مواقف كتير حلوة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى