رياضة

كولر: جاهزون لمواجهة الترجي غدا وهدفنا التأهل إلى النهائي

كتب عثمان رمضان شبل

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية فريقه لمباراة الترجي التونسي غدا الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

أضاف: أغلقنا ملف الذهاب ولدينا رغبة شديدة في تحقيق الفوز غدا من أجل تأكيد أحقية حجز تذكرة التأهل إلى النهائي. 

ينتظر التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حدثا تاريخيا أمام الترجي التونسي غدا حال مشاركته أساسيا ومع غياب محمد هاني عن التشكيل الأساسي. 

معلول سيكون قائدا للنادي الأهلي للمرة الاولي في تاريخه أمام الترجي غدا حال غياب محمد هاني عن التشكيل الأساسي حيث، يبقى معلول في الترتيب رقم 3 خلف محمد الشناوي الذي تأكد غيابه للإصابة في عضلة السمانة ومحمد هاني الظهير الأيمن للفريق. 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع الجزائري احمد القندوسي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي غدا. 

وقالت مصادر داخل الأهلي إن الجلسة شهدت إبلاغ اللاعب بالاعتماد عليه في مباراة الترجي غدا والقيام بنفس المهام التي قام بها في مباراة السوبر المحلي أمام بيراميدز في الإمارات. 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي تشكيل الفريق لمواجهة الترجي التونسي المرتقبة غدا الجمعة. 

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بعلي لطفي في حراسة المرمي أمامه خالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول وفي خط الوسط أليو ديانج ومروان عطية وأحمد القندوسي وفي الأمام أحمد عبد القادر وبيرسي تاو ومحمد شريف. 

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المرتقبة غدا الجمعة. 

تشهد المحاضرة استعراض نقاط القوة والضعف في صفوف فريق الترجي بالإضافة إلي مراجعة خطة مباراة الغد. 

يسمح النادي الأهلي اليوم لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من مران الفريق الختامي الذي يأتي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المرتقبة غدا الجمعة. 

كما يعقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي المرتقبة غدا وذلك بحضور مسئولي الناديين من أجل الاتفاق علي الزي الرسمي للفريقين موعد الوصول إلي ملعب المباراة وغيرها من الأمور التنسيقية الخاصة باللقاء. 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس استعداداته لمواجهة الترجي التونسي المرتقبة غدا الجمعة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى