رياضة

كولر يتمسك بتدعيم مركز المدافع في انتقالات الشتاء

كتب عثمان رمضان شبل

تمسك مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتدعيم مركز المدافع  في انتقالات الشتاء التي بدأت بشكل رسمي خلال الأيام الماضية. 

وقال مصدر داخل الأهلي إن كولر طلب هذا الأمر في جلسته الأخيرة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط للكرة بالأهلي. 

أغلقت إدارة النادي الأهلي باب التفاوض مع إدارة نادي إنبي للحصول على خدمات أحمد أمين اوفا مهاجم الفريق البترولي. 

وعلمت فيتو أن الأهلي لم يتقدم بعرض رسمي إلي نادي إنبي ولكن محاولات جس النبض انتهت بإغلاق هذا الملف في ظل مغالاة النادي البترولي الذي طلب مبلغ يقترب من 80 مليون جنيه للموافقة على رحيل اللاعب. 

 وضعت إدارة النادي الأهلي خطة بديلة تحسبا لفشل صفقة وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي الذي شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات كبيرة في مفاوضات التعاقد معه لتدعيم هجوم الأهلي في ميركاتو الشتاء. 

وعلمت فيتو أن هناك لاعب آخر فلسطيني أيضا يتم التكتم عليه بالإضافة إلي محمد ياسر مهاجم تبليتسه التشيكي تحسبا لفشل المفاوضات مع مهاجم سيريس السويدي. 

كما يترقب مسئولو النادي الأهلي اليوم انتهاء المهلة التي تم منحها لصلاح محسن لاعب الفريق من أجل تحديد موقفه بشأن الدخول في الصفقة التبادلية مع فيوتشر لحسم صفقة عمر كمال عبد الواحد. 

وعلمت فيتو أن الأهلي منح اللاعب مهلة تنتهي اليوم للموافقة علي الدخول في الصفقة التبادلية التي تضم أيضا أحمد خالد كباكا ومحمد عبد الله مقابل الحصول على لاعب فيوتشر عمر كمال عبد الواحد. 

كما كشف مصدر طبي تفاصيل جديدة في إصابة أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي والمنتخب الوطني والذي غادر معسكر منتخب مصر أمس قبل السفر لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ فيتو: الأشعة أثبتت إصابة اللاعب باصابة تدعي  ليسفرانك lisfranc
وهي جزع في الأربطة بين المشطين الأولى والثانية للقدم. 


أوضح: مدة غيابه ستكون بشكل محدد يمكن الوقوف عليها بعد زوال الورم ولكنه سيكون جاهزا مع الفريق فى مباريات الرسميه عند العودة من التوقف. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى