رياضة

كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة العودة أمام الوداد

كتب عثمان رمضان شبل

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة الوداد المغربي الأحد القادم في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الإثنين تدريباته استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الأحد القادم وذلك دون الحصول على راحة سلبية بعد خوض مباراة الذهاب أمس أمام بطل المغرب. 

وفاز الأهلي على الوداد المغربي أمس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي. 

من جانبه علق المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فوزه فريقه على الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الوداد: «سعداء للغاية بالفوز على الوداد، لكني في قمة غضبي من قرارات التحكيم، شاهدت كل اللقطات بعد المباراة الآن، ركلة الجزاء واضحة مثل الشمس، عاد إلى الفار لكنه لم يقل له أي شيء هذا صعب للغاية، كيف يعود للفاء في كرة مثل هذه من الأساس. 

وأضاف: «ولمسة اليد أخرجتني عن شعوري، كرة انفراد في أي كوكب في العالم تحتسب طرد، لكن الغريب الفار لم يراجعه ما حدث غريب للغاية بالنسبة لنا». 

وأشار إلى: «أول شيء نحن نتحدث عن نهائي دوري الأبطال، وهذا يعني أن أفضل فريقين وصلا إلى النهائي، الأمور في هذه المباريات لا تسير كما تعتقدون، لكن أكررها القرارات التحكيمية أثرت على مجريات اللقاء، لو احتسب القرارات المستحقة لنا، لكانت تغيرت النتيجة، أنا غاصب للغاية، ونمتلك لاعبون قادرون على أي شيء».

 لم نلعب بطريقتنا

وتابع: «ما حدث ليس بسبب التغييرات، لم نلعب بطريقتنا خلال المباراة، كل اللاعبين كانوا يلعبون نحو المرمى، لم تكن الخطوط متقاربة بين مثلما نلعب، استقبال الهدف ليس سببه تأخير التغييرات».

وقال: «بعدما أذهب من هنا، سوف أذهب إلى العشاء ثم ابدأ ترتيب أفكاري للقاء الإياب، لكن حتى الآن لم أضع أي استعداد معين للمباراة، لكننا سنستعد بكل قوة بالتأكيد».

وعلق على التحكيم قائلا: «علمت أن حكم مباراة الإياب، سوف يعتزل عقب المباراة بالنسبة لنا هو اختيار غريب جدا، لكن نتمنى أن يكون عادلا ويخيب ظننا».

وبسؤاله عن انتقاد مدرب الوداد لأداء الأهلي قال: «أول شيء ليس من حق مدرب المنافس أن يعلق على طريقتنا أو أفكارنا خلال المباراة، لن أعلق على هذا».

مقالات ذات صلة