رياضة

كولر يدرس تعديل مهاجم الأهلي أمام الترجي في العودة

كتب عثمان رمضان شبل

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي إعادة عمرو السولية لاعب الفريق للتشكيل الأساسي أمام الترجي في إياب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا الجمعة القادم. 

ويرغب كولر في استمرار تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين في ظل تلاحم المباريات. 

رحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي برحيل شادي حسين مهاجم الفريق في انتقالات الصيف القادم في ظل عدم الحاجة إلي جهوده ومع رغبته في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتدعيم هجوم الأحمر. 

وتسلم كولر المدير الفني للأهلي تقريرا فنيا شاملا عن مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي التي أقيمت أمس في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين علي مركب محمد الخامس بالدار البيضاء. 

واقترب الأهلي من مواجهة صن داونز في النهائي بعد فوز الأهلي علي الترجي برادس ثلاثية نظيفة ومع احتياج صن داونز الجنوب إفريقي للفوز بأي نتيجة في العودة امام الوداد المغربي في بريتوريا. 

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون غدا الاثنين لبحث برنامج الاستعداد لمواجهة العودة أمام الترجي التونسي المقرر لها الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

وتستمر الراحة السلبية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، بعد عودة الفريق صباح أمس السبت من تونس إلى القاهرة بعد الفوز على الترجي التونسي.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للاهلي، لاعبي الاهلي راحة لمدة 48 ساعة قبل الاستعداد لمباراة الاياب أمام الترجي.

مقالات ذات صلة