رياضة

كولر يراجع خطة مباراة سيراميكا في المحاضرة الختامية

كتب عثمان رمضان شبل

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  بقيادة السويسري مارسيل كولر  محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى ملعب القاهرة الدولي لخوض مباراة سيراميكا كيلوباترا في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز المقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين.

 

خطة مباراة سيراميكا كيلوباترا

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام سيراميكا وفقا لخطة اللعب التي حددها الجهاز الفني وذلك من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 62 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل الأهلى فيه المركز الاول برصيد 59 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيراميكا

وتذاع مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

البروفة الأخيرة للأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا بحثا عن تحقيق الفوز والابتعاد بصدارة جدول الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الأول برصيد 59 نقطة جمعها من خوض 23 مباراة، حيث فاز 18 وتعادل في خمس مباريات دون أن يتلقى أي خسارة وأحرز لاعبوه 44 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.

ويأمل الأهلى فى تحقيق الفوز على فريق سيراميكا والحفاظ على مسيرة الانتصارات التي يحققها الفريق بالفترة الأخيرة الماضية قبل خوض مباراة الوداد المغربي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.


سيراميكا كليوباترا يأمل في تحقيق الفوز على الأهلي

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه حلمى طولان مباراة الأهلى اليوم بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 34 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة جمعها من خوض 28 مباراة حيث فاز في ست مباريات وتعادل في 13 وخسر في 9 مباريات واحرز لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفًا.

مقالات ذات صلة