رياضة

كولر يصل القاهرة الأربعاء لتوقيع عقود تجديد عقده مع الأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

يصل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد غد الأربعاء قادما من بلاده من أجل توقيع عقود تجديد عقده مع  وايضا استعدادا لقيادة تدريبات الفريق الخميس المقبل في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد. 

حسم النادي الأهلي صفقة المهاجم الأجنبي الجديد استعدادا للموسم القادم حيث قالت مصادر إن الساعات الماضية شهدت انفراجة في أزمة البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جونبوك هيونداي الكوري الذي بات قريبا للغاية من ارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد. 

وقالت مصادر إن كولر المدير الفني للأهلي تواصل مع اللاعب وجدد رغبته في ضمه الأمر الذي دفع البرازيلي إلى الضغط علي ناديه لقبول عرض الأهلي والرحيل إلى صفوفه في ميركاتو الصيف الجاري دون الانتظار إلى يناير القادم. 

من ناحية مصدر خاص عن تلقي النادي الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد التونسي باستدعاء ثنائي الفريق الأول علي معلول ومحمد الضاوي للانضمام لمعسكر المنتخب القادم، والذي سيبدأ يوم 4 سبتمبر المقبل وسينتهي 12 من نفس الشهر

وسيواجه منتخب تونس نظيره بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا، وكذلك سيواجه منتخب مصر في مباراة ودية، ومن المقرر انضمام الثنائي لبعثة معسكر المنتخب التونسي. 

عودة تدريبات الأهلي 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر الخميس القادم تدريباته استعدادا للموسم الجديد حيث ستكون ضربة البداية في مرحلة الإعداد للموسم الجديد من ملعب التتش مساء الخميس المقبل. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى