رياضة

كولر يطلب تقريرا عن تطورات برنامج تأهيل رضا سليم

كتب عثمان رمضان شبل

طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحصول على تقرير طبي بشأن تطورات برنامج تأهيل رضا سليم لاعب الفريق الذي ينفذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية وايضا كسر الترقوة.

كما رفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فكرة رحيل خالد عبد الفتاح لاعب الفريق في انتقالات الشتاء الحالية. 

وعلمت فيتو ان كولر تمسك باستمرار خالد عبد الفتاح وعدم رحيله في انتقالات الشتاء الحالية نظرا للحاجة إلي جهوده. 

وقال مصدر داخل الأهلي أن هناك اهتمام من جانب البنك الأهلي بالحصول علي خدمات خالد عبد الفتاح ولكن مارسيل كولر رفض الأمر وتمسك باستمرار اللاعب. 

حدد مسئولو النادي الأهلي تسعيرة بيع أليو ديانج في انتقالات الشتاء الحالية. 

وعلمت فيتو ان الأهلي حدد خمس مليون دولار للموافقة علي رحيل اللاعب في انتقالات الشتاء. 

وقالت مصادر داخل الأهلي أن الأهلي رفض مناقشة أي عرض مالي يقل عن خمسة مليون دولار للموافقة علي رحيل اللاعب المالي. 

 نفى محمد بن فهد المتحدث الرسمي لنادي الوكرة وجود أي مفاوضات مع احمد عبد القادر لاعب الأهلي. 

وقال بن فهد في تصريحات خاصة لـ فيتو: اللاعب خارج الحسابات تماما ولم ندخل في أي مفاوضات مع الأهلي للحصول على خدمات اللاعب سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي. 

يسعي النادي الأهلي لاقناع صلاح محسن بالرحيل إلي فيوتشر رفقة احمد كباكا ومحمد عبد الله من أجل إعلان صفقة عمر كمال عبد الواحد. 

وعلمت فيتو ان الأهلي انهي كل شئ مع فيوتشر بشأن صفقة عمر كمال عبد الواحد ويتبقي فقط الحصول علي موافقة صلاح محسن الذي يرفض الرحيل عن القلعة الحمراء. 

رفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحيل محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي في انتقالات الشتاء الحالية لخوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي. 

وتمسك كولر باستمرار اللاعب في الفريق في ظل وارتباطات الفريق المتعددة الموسم الحالي سواء المحلية أو القارية. 

رفع النادي الأهلي عرضه إلى نادي سيريس السويدي إلى مليون و600 ألف دولار من أجل حسم صفقة التعاقد مع وسام أبو علي لتدعيم الخط الأمامي في ميركاتو الشتاء. 

و يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى