رياضة

كولر يعيد شادي حسين إلى حساباته في الدوري

كتب عثمان رمضان شبل

يعود شادي حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعد خروجه منها في منافسات  كاس العالم للأندية  الأخيرة عقب استبعاده من قائمة الفريق. 

وبات من المنتظر أن يتواجد اللاعب في حسابات الجهاز الفني في المباريات القادمة محليا وأفريقيا بعد استبعاده الفترة الماضية من المشاركة لعدم قيده في قائمة المونديال

كما حصل التونسي محمد الضاوي كريستو  لاعب الأهلي علي وعد من الجهاز الفني بشأن الاعتماد عليه بشكل تدريجي في المباريات القادمة. 

محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي الجديد 

وخرج الضاوي كريستو من قائمة كأس العالم للأندية الأخيرة لاعتبارات فنية قبل أن يحصل اللاعب علي وعد من الجهاز الفني بشأن اشتراكه تدريجيا في مباريات الفريق المحلية والإفريقية القادمة. 

وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي دراسة فريق الهلال السوداني استعدادا لمواجهة الفريقين عصر السبت المقبل. 

كولر المدير الفني للأهلي 

وقال مصدر داخل الأهلي إن كولر حرص علي دراسة فريق الهلال السوداني علي متن طائرة العودة من المغرب أمس؛ وذلك لرصد نقاط القوة والضعف في صفوف فريق الهلال قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين. 

ينتظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحصول على تقرير طبي بشأن موقف عمرو السولية لاعب وسط الفريق من مرافقة بعثة الأحمر إلي السودان لخوض مباراةالهلال السوداني. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى