رياضة

لاعبو الأهلي على ميزان كولر قبل مران الغد

كتب عثمان رمضان شبل

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقياسات بدنية قبل انطلاق مران الفريق غدا الجمعة كما سيتواجد لاعبو الأهلي علي الميزان قبل التدريبات بعد العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب العودة من الكاميرون فضلا عن خوض مران الغد في نهاية اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك. 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته مساء غد الجمعة استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها يوم ١ أبريل المقبل في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات هذا الأسبوع بعد العودة من الكاميرون عقب خوض مباراة القطن الكاميروني في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي حسمها الأهلي برباعية نظيفة سجلها محمود كهرباء  ثلاث أهداف (هاتريك) والجنوب أفريقي بيرسي تاو. 

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة بدوري أبطال أفريقيا.

وحدد الكاف في التاسعة مساء يوم السبت 1 ابريل موعدًا لمباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة والحاسمة علي ستاد القاهرة.

وتذاع مباراة الأهلى والهلال السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فرص الأهلي في التأهل إلى الدور ربع النهائي

وتعادل الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي  جعل بطل جنوب أفريقيا يضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة بينما استمر الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي في المركز الثالث الأهلي برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع القطن الكاميروني بدون نقاط.

تدريبات الأهلي 

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بنتيجة (1-0) في السودان.

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا

-صن داونز 11 نقطة.

-الهلال السوداني 10 نقاط.

– الأهلي 7 نقاط.

-القطن الكاميروني بدون نقاط

مقالات ذات صلة