رياضة

لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات بدنية في مران اليوم

كتب عثمان رمضان شبل

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين بفقرة تدريبات بدنية خاصة للاعبين تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال.

وحرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على متابعة المران وحالة اللاعبين البدنية.

وأدى لاعبو الزمالك فقرة بدنية لفك العضلات بالإضافة إلى تدريبات خاصة لرفع الحمل البدني، استمرت لمدة ربع ساعة.

واستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس بعد العودة من أنجولا عقب خوض مباراة بترو أتلتيكو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الزمالك 
ويتصدر فريق بترو أتلتيكو، ترتيب المجموعة، برصيد 11 نقطة، ويأتي خلفه الوداد بـ9 نقاط، وتأهلا سويًا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

البرتغالي فيريرا
على جانب آخر كلف البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جهازه المعاون لتجهيز تقرير عن الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون.
ويرغب فيريرا فى علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون في مباراة الفريق  أمام بترو أتلتيكو كي لا تتكرر مستقبلا.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي  موضحا أن مشكلة الأبيض كانت في إنهاء الهجمة.
وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” رسالتي للاعبين هي أننا بعد الخسارة من الوداد المغربي لعبنا لقاء بترو أتلتيكو بجودة عالية، وذلك يعطينا الأمل في العودة بشكل أفضل في الفترة المقبلة”. 
وتابع فيريرا:” لدينا أهداف نسعى لتحقيقها في الفترة المقبلة، والأداء جيد ومبشر، ويمنحنا أمل، كما أن فريق بترو أتلتيكو فريق جيد والتعادل نتيجة عادلة”.

مقالات ذات صلة