رياضة

لاعبو الزمالك يخوضون تقسيمة قوية قبل لقاء القمة

كتب عثمان رمضان شبل

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.


وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لخوض تقسيمة، حيث يستمر الفريق الفائز في الملعب، وركز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون على تطبيق بعض الجوانب الفنية، كما حرص المدير الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء خلال التقسيمة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وقرر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رصد مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومضاعفتها في اللائحة قبل مواجهة النادي الأهلي. 

ويرغب مرتضى منصور في تحفيز اللاعبين على التتويج بكأس مصر علي حساب النادي الأهلي والمقرر لها يوم الخميس المقبل في نهائي كأس مصر.

فيريرا

يجهز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة في تشكيل الفريق أمام الأهلي والمقرر لها يوم الخميس المقبل في نهائي كأس مصر. 

ويدرس فيريرا تغيير طريقة لعب الفريق أمام الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى