رياضة

لدينا 7 إصابات بالزمالك حتى الآن قبل استئناف الدوري والكأس

كتب عثمان رمضان شبل

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، موقف اللاعبين المصابين داخل الفريق قبل مباريات الدوري والكأس.

وشدد الجهاز الفني أن سامسون هو اللاعب الوحيد الذي تعافي من الإصابة ومازال لديه 7 لاعبين مصابين وهم: شيكابالا ومحمد عبدالغني وأحمد فتوح وإبراهيما نداي ومحمد عبدالشافي والونش ودونجا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية

موعد مباراة الزمالك والمصري

وتقام مباراة الزمالك والمصري بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء السبت 26 نوفمبر 2022 باستاد برج العرب بالإسكندرية.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الزمالك بطل كأس مصر

يذكر أن نادى الزمالك توج بلقب كأس مصر للموسم 2020-2021 عقب تغلبه على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في شهر يوليو الماضي على ملعب القاهرة الدولى.

سيف جعفر

يسعى نادي الزمالك لتعديل وتمديد تعاقد سيف جعفر لاعب وسط الفريق خلال الفترة الحالية، بعدما أصبح اللاعب من العناصر التي يعتمد عليها الفريق في الفترة الماضية.

وكانت إدارة الكرة بالنادي الأبيض نجحت في تمديد عقود الثنائي سيد عبد الله “نيمار” وحسام عبد المجيد في الفترة الماضية، مع تعديل القيمة المادية في عقود الثنائي.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات في حسم ملف التمديد لسيف جعفر وزميله المهاجم الصاعد يوسف أسامة نبيه.

مقالات ذات صلة