رياضة

لقطات من مران الأهلي اليوم

كتب عثمان رمضان شبل

شر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس صور من مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها مساء يوم 27 نوفمبر الجارى على ملعب الأهلى we بالسلام.

مران الأهلي

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك صور من مران الفريق وعلق عليها قائلا” الاستعدادات مستمرة على ملعب التتش”.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  أداء تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات الخاصة بالمرحلة المقبلة. 

وقام مارسيل كولر المدير الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين  بالتبادل بين المران في الملعب والتدريبات في «الجيم». 

وقاد كولر كل مجموعة في وحدات تدريبية متنوعة شهدت التركيز على التمريرات والتصويب على المرمى والكرات العرضية. 

واستأنف الأهلي تدريباته صباح أمس الاثنين بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة خمسة أيام. 

ويخوض الأهلي مرانا آخر عصر اليوم، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني في إطار الاستعداد لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة كأس مصر.

رامى ربيعه

وانتظم رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن ربيعة تعافى من إصابته في عضلات البطن والتي أبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق قبل الراحة. 

وأوضح أن ربيعة انتهى من تنفيذ مراحل العلاج الطبيعي والتأهيل البدني قبل أن يصبح جاهز طبيا ويشارك في فقرات المران الجماعي للفريق اليوم. 

مقالات ذات صلة