مجتمعات ومنوعات

مؤسس “أمهات مصر”: نتمني تنفيذ تصريحات وزير التعليم حول امتحانات الثانوية بحذافيرها

كتب_زينب غازي

قالت عبير أحمد مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، إن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تطرق وأوضح جميع التفاصيل الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية العامة والتي كانت تشغل بال جميع أولياء الأمور والطلاب.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن الوزير عقد مؤتمر صحفي، اليوم، تحدث فيه عن كل ما يخص امتحانات الثانوية العامة، مؤكده أن جميع تصريحاته كانت تلبي رغبات ومطالبات أولياء أمور الثانوية العامة، من قبل دخول الطالب للجان وحتي خروجه منها، متمنية أن تسجيب وتلتزم جميع اللجان وتنفذ تصريحات وقرارات الوزير والخاصة بالامتحانات بحذافيرها.

ومن ناحية أخري، دعت مؤسس إتحاد أمهات مصر وإئتلاف أولياء الأمور، طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، للاستعداد جيدات للامتحانات التي ستنطلق في 10 يونية الجاري، مشددة علي ضرورة تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل المنزل، والابتعاد عن كل ما يفقد تركيزهم في المراجعة.

وطالبت عبير، أولياء الأمور بضرورة توعية أبنائهم من خطورة الغش، مؤكده أن الغش حرام ويعاقب عليه القانون، ويضيع مستقبل الطالب، مشددة علي توعيتهم جيدا، والاعتماد علي أنفسهم ومذاكراتهم، وكل التوفيق لهم في جميع الامتحانات.

ووجهت مؤسس إتحاد أمهات مصر، الطلاب لضرورة متابعة والاستفادة من المراجعات النهائية المجانية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم لرفع العبء عن كاهل أولياء الأمور خاصة مع ارتفاع أسعار مراجعات السناتر والدروس الخصوصية.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى