رياضة

ماذا قال كولر للاعبي الأهلي قبل مباراة المصري؟

كتب عثمان رمضان شبل

عقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع لاعبي فريقه داخل معسكر الفريق بالإسكندرية من أجل تجهيزهم لمباراة المصري المرتقبة فى السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى الجولة 13 من مباريات الدوري الممتاز.

وطلب كولر من لاعبي الأهلي ضرورة تحقيق الفوز اليوم والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث للابتعاد بالقمة بعيدًا خاصة بعد استمرار نتائج المنافس فى التراجع وذلك بعد تعادل الزمالك سلبيًا أمس أمام الإتحاد السكندري.

وأكد المدير الفني للأهلي للاعبيه أيضا على أن التوقيت الحالي يبقي مرحلة حاسمة ومهمة فى مشوار بطولة الدوري الممتاز خاصة مع استمرار النتائج المتراجعة للمنافس ومن ثم الإبتعاد بصدارة الدوري وانهاء الدور الأول بفارق عدد كبير من النقاط.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والمصرى
وتذاع مباراة الأهلى والمصرى والبورسعيدي في الدوري على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

123 مباراة جمعت الأهلي والمصري البورسعيدي
وتحمل مواجهة اليوم بين الأهلي والمصري البورسعيدي المواجهة رقم 124 فى تاريخ مواجهات الفريقين حيث تقابلا في 123 مباراة سابقة وحقق الأهلي الفوز فى 69 مباراة، وتعادل الفريقين في 34 مباراة وفاز المصري فى 20 مباراة.

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك المصري في  176 مرة بينما سجل لاعبي المصري 90 هدفا في شباك الأهلي.

ونجح الأهلي فى الخروج بشباكه نظيفة أمام المصرى في 58 مباراة بينما تمكن المصري من الخروج بشباكه نظيفة أمام الأهلي في 26 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى