رياضة

ماراثون زايد الخيري بتنظيم شباب (YLY)

كتب – بسملة حسام

انطلق ماراثون زايد الخيري بنسخته السابعة لعام 2022 وذلك اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرون من شهر ديسمبر في مصر بمحافظة الإسكندرية، بحضور عدد كبير للمشاركة في السباق، وذلك تحت رعاية الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، وتنظيم متطوعي وزارة الشباب والرياضة فريق (YLY).

والجدير بالذكر أن ماراثون زايد الخيري الذي يقام في نسختة السابعة، تم تنفيذه في مصر سابقًا، حيث أنه تمت إقامته من قبل في محافظة الإسماعيلية والسويس وللمرة الأولى يقام فى الاسكندرية اليوم.

ينقسم الماراثون لمسابقتين مسابقة (10) كيلومتر و مسابقة (4) كيلو متر (خاصة بذوي الهمم)، اِبتدأ الماراثون في الساعة السابعه صباحًا وكانت نقطة البداية من استاد الأسكندرية.

وقد قام بتقديم الماراثون الإعلامي “خالد عليش”، وتم تسليم جائزة مالية قيمتها (5) مليون جنيه مقسمة على أول خمسة ألاف فائز.

وحضر الماراثون عدد كبير من الوزراء وعلى رأسهم معالي الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة وعدد كبير من الشباب من مختلف الفئات العمرية.

وكان ذلك في وجود الفرقة الموسيقية الشهيرة ” High Dam” لتحفيز المتسابقين.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة