رياضة

مباراة الزمالك أمام فيوتشر بالدوري الممتاز

كتب عثمان رمضان شبل

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثامنة مساء اليوم الأربعاء مع نظيره فيوتشر باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الرابع برصيد 19 نقطة، في حين يحتل فيوتشر المركز السادس برصيد 15 نقطة.

ويتطلع الفريق تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة، والتركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية وعلاج الأخطاء التي وقع فيها الفري في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.
ويفتقد الفريق لخدمات طارق حامد لاعب الوسط بسبب الإصابة.

جدير بالذكر أن الزمالك اختتم تدريباته بالأمس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء، وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز خلال اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم في المباراة، وفي نفس الوقت حذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي.

ويلتقي الزمالك في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي مع فيوتشر في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

أسامة نبيه

ويقود  اسامة نبيه المدرب العام الجديد مباراة اليوم  برفقة كل من أحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى وذلك بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون

وسبق لأسامة نبيه قيادة الزمالك في مباراة الاتحاد في افتتاح موسم 2012/2013 لظروف سفر جورفان فييرا مدرب الفريق آنذاك وفاز الزمالك بهدفين نظيفين كما تزامل الثنائي أسامة نبيه وعلى ماهر المدير الفني الحالي لفريق فيوتشر في جيل المنتخب الأولمبي الذي حقق دورة الألعاب الأولمبية في هراري عام 1995.

ويسعي فريق الزمالك للفوز بنقاط المباراة الثلاثة من أجل مصالحة جماهير النادي بعد الاخفاقات الكبيرة التى حصلت للفريق كما يسعي الزمالك لتحسين مركزه فى جدول مسابقة الدوري حيث يحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

مقالات ذات صلة