رياضة

متابعة الأهلي | بعثة الأحمر تجري اختبارا طبيا اليوم بتونس وكولر يحاضر اللاعبين

كتب عثمان رمضان شبل

دوري أبطال أفريقيا: الأهلي يؤدي مرانه الأول على ملعب المرادي بسوسة

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في تونس  صباح اليوم الجمعة، على ملعب المرادي بمدينة سوسة؛ استعدادًا لمباراة الاتحاد المنستيري  التي تقام في الرابعة عصر الأحد المقبل على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين داخل الملعب للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة الاتحاد المنستيري.

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة إحماء أعقبها تدريبات الكرة، وخاض ثلاثي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي  وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة.

دوري أبطال أفريقيا: كولر يحاضر اللاعبين بالفيديو

ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم داخل فندق الإقامة، وذلك ضمن جلساته مع اللاعبين؛ لشرح الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة الاتحاد المنستيري المقرر لها الرابعة عصر الأحد المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

وكان المدير الفني الفني  حرص على عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب المرادي قبل المران الأول الذي خاضه الأهلي صباح اليوم.

اختبار طبى لبعثة الأهلي للكشف عن فيروس كورونا 

وتجرى بعثة الفريق الأول في كرة القدم النادي الأهلي ، اختبار تشخيص فيرس كورونا  «PCR» داخل فندق الإقامة في تونس؛ استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري  التي تقام في الرابعة عصر الأحد المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب مصطفى بن جنات، وذلك في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى