رياضة

محاضرة فنية أخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة إنبي

كتب عثمان رمضان شبل

يستضيف ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  وضيفه فريق إنبى في لقاء الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين اليوم قبل التحرك إلي ملعب مباراة انبي. 

تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين اليوم واعلان تشكيل الفريق الرسمي للقاء. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وانبي 

تنقل قناة اون تايم سبورت مباراة الأهلي وانبي الليلة باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر للموسم الحالي. 

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي علي تشكيل الفريق لمواجهة انبي الليلة حيث بات من المتوقع أن يبدأ الأهلي بعلي لطفي في حراسة المرمي أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف. 

ويغيب عن الأهلي في مباراة انبي الليلة كلا من محمد الشناوي وحسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد عبد المنعم واكرم توفيق وكريم فؤاد للإصابة وأيمن أشرف لاعتبارات فنية. 

الأهلى يسعى إلى تعزيز الصدارة أمام إنبى

ويدخل المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم أمام إنبى بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 56 وتعزيز صدراته لجدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الأول برصيد 53 نقطة جمعها من خوض 21 مباراة حيث فاز 16 مباراة وتعادل في خمس مباريات دون أن يتلقى أى خسارة وأحرز لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.

مقالات ذات صلة