فن

محمد رمضان ينشر صورا من الجيم.. والجمهور : “فورمة الأسطورة”

كتب_زينب غازي

شارك النجم محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه عبر السوشيال ميديا، صورا له من داخل صالة الجيم وهو يؤدي بعض التمارين الرياضية.

ونشر رمضان، الصور، عبر حسابه على إنستجرام، ونالت إعجاب متابعيه.

وجاءت بعض تعليقات الجمهور، كالتالي: “خفف وزن يا فنان” ، “صباح النشاط” ، “ما شاء الله” ، “عاش يا وحش” ، “رقم واحد في مصر” ، “فورمة الأسطورة”.

ويحيي الفنان محمد رمضان حفلاً غنائيًا جديدًا في لبنان خلال الفترة المقبلة، والتي من المفترض أن يُقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وكشف محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد حفله في لبنان، قائلا:«يا لبنان الدنيا هتحلو وهناكل سوشي في الجو، وثقة في الله هتفتكروا كلامي»، ومن المُقرر أن تكون في 17 أغسطس المقبل.

والجدير بالذكر، أن محمد رمضان شهد نجاح آخر أعماله الغنائية التي تحمل اسم «مفيش كدة» التي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة الأخيرة.

وتضمنت كلمات أغنية مفيش كدة الآتي: ««نازل بالليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـالصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كده، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كده، في حياتي أنا مشوفتش كده، بالجمال ده لا لا مفيش كده، مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول، عاوزين الأشارة مني يبقوا بالطابور، انتي تبقي حاجة تانية الدنيا تحلي بيكي».

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى