رياضة

محمود متولي يتخلف عن رحلة عودة الأهلي من الإمارات

كتب عثمان رمضان شبل

تخلف محمود متولي عن رحلة عودة الأهلي من الامارات بعد إصابته أمس في نهاية المباراة. 

وقالت مصادر: محمود متولي مصاب بارتجاج ولم يغادر مع بعثة الأهلي بالأمس إلى القاهرة وسيظل متواجدا يومين بأحد المستشفيات بالإمارات برفقة أحد أفراد الطاقم الطبي لحين الاطمئنان على حالته. 

طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الجهاز الطبي إعداد تقرير شامل عن اللاعبين المصابين لتحديد موقفهم بشأن التواجد في حسابات الجهاز الفني في مباراة الترجي التونسي الجمعة القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وتضم قائمة المصابين كلا من عمرو السولية ومحمد الضاوي كريستو وياسر إبراهيم ومحمود متولي الذي تعرض لإغماء في مباراة السوبر المحلي أمس أمام بيراميدز. 

وحرص سمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي التواصل مع سفارة مصر في تونس من أجل الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة إلي تونس بعد غدٍ الثلاثاء استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة القادم في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

اقترب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إعلان جاهزيته لمباراة الترجي التونسي الجمعة القادم في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

وقالت مصادر إن ياسر إبراهيم سيكون جاهز للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة الترجي التونسي حيث بدأ اللاعب في التعافي من الإصابة في كاحل القدم. 

كما قالت مصادر داخل الأهلي أن غياب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن رحلة الإمارات التي شهدت تتويج الأهلي بكأس السوبر المحلي جاء بسبب الظروف الصحية التي منعت الخطيب من مرافقة البعثة إلي أبوظبي. 

أضافت: الخطيب حصل علي تعليمات طبية بعد السفر خاصة بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي ألمت به. 

وأوضحت أن الخطيب التزم بتعليمات الفريق الطبي المعالج له وكان علي متابعة فورية ببعثة الفريق في الامارات من خلال التواصل المستمر مع مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والذي ترأس البعثة وايضا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي. 

مقالات ذات صلة