رياضة

مدافع زد يدخل حسابات الأهلي لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي

كتب عثمان رمضان شبل

دخل مدافع نادي زد حسابات النادي الأهلي لتدعيم دفاعه في ميركاتو الصيف القادم. وقال مصدر إن محمد إسماعيل مدافع نادي زد ضمن حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لتدعيم الخط الدفاعي للموسم القادم. 

وكشف مصدر داخل الأهلي حقيقة رحيل بيرسي تاو عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي وفقا لرؤية مارسيل كولر المدير الفني للفريق. 

وقال: لا توجد نية لرحيل بيرسي تاو الذي يرتبط بعقد مستمر مع النادي الأهلي لموسم قادم فضلا عن كون اللاعب الجنوب إفريقي أحد العناصر الأساسية في حسابات الجهاز الفني. 

ويخضع لاعبو الأهلي لقياسات بدنية عقب العودة إلي التدريبات مطلع الأسبوع القادم وذلك في إطار التحضيرات لمباراة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم ٢٩ مارس الجاري. 

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوع بداية من السبت الماضي. 

واستقر مسئولو النادي الأهلي على تعديل وتمديد عقد مصطفي شوبير حارس مرمى الفريق بعد تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه في تثبيت أقدامه في تشكيل الفريق الأساسي في ظل غياب محمد الشناوي للإصابة في الكتف. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساء يوم 29 مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني ستكون يوم 5  أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة