رياضة

مران الأهلي، الأحمر يواصل تدريباته استعدادا لنهائي كأس مصر

كتب عثمان رمضان شبل

نهائي كأس مصر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.
حرص مارسيل كولر المدير الفني على الاجتماع باللاعبين وعقد محاضرة فنية بالفيديو.

وخاض اللاعبون مرانا بدنيا وفنيا متنوعا مع بداية فقرات التدريب. 


وأدى رباعي حراسة المرمى؛ مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

حرص محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في رحلة السعودية المرتقبة غدا على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك الجمعة القادم. 

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ضم محمود كهربا لاعب الفريق إلى قائمة رحلة السعودية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر الجمعة القادم. 

وقال مصدر داخل الأهلي إن كهربا سيكون متواجد في قائمة الفريق في رحلة السعودية. 

كما تم الإعلان بشكل رسمي عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر حيث كان من المفترض أن تقام المباراة في السابعة قبل تعديل الموعد واعلان الموعد النهائي والرسمي لبقاء. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 – 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى