رياضة

مران الأهلي| تدريبات استشفائية للاعبين المشاركين في مباراة فيوتشر

كتب عثمان رمضان شبل

أدى  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  الذين شاركوا في لقاء فيوتشر أمس،  جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

سواريش

 وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني، اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي تحدث خلاله مع اللاعبين عن إيجابيات وسلبيات مباراة فيوتشر أمس، وضرورة التركيز فيما هو قادم من مواجهات مهمة وحاسمة للفريق في بطولة الدوري. 

وخاض بقية اللاعبين جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في بداية المران الجماعي قبل أن يخوضوا التدريبات الخططية ضمن فقرات المران. 

واختتم سواريش فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية بين فريقين، وحرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية المحددة. 

وواصل الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد مواجهة فريق فيوتشر مساء أمس.

الاستعداد لمباراة ببراميدز

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في الدوري الممتاز والمحدد لها السبت المقبل.

محمد محمود

في سياق آخر كشف مصدر داخل النادي الأهلي  أن محمد محمود لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رفض الانتقال إلى نادي الإسماعيلي الذي طلب الحصول على خدماته بداية من منافسات الموسم الحالي بعقد إعارة لمدة موسم واحد.


 

وأوضح المصدر أن محمد محمود رفض الانتقال إلى الدراويش بسبب حالة عدم الاستقرار التي يعيشها النادي الإسماعيلي بالفترة الأخيرة سواء على المستوى الإداري أو الفني.


وأشار المصدر أن محمد محمود أنه سوف ينتظر إلى نهاية الموسم الجاري لوصول عروض أخرى له وذلك بعدما تم الاستقرار على رحيله عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة حتى يتمكن من استعادة مستواه الفني مرة أخرى ومن ثم العودة إلى الأهلي مرة أخرى الذي يرتبط بعقد مع الأهلي لمدة خمس سنوات قادمة.

وكان النادي الإسماعيلي قد طلب من النادى الأهلى  استعارة محمد محمود مطلع منافسات الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى