رياضة

مران الأهلي: تدريبات تخصصية للاعبي الوسط والهجوم

كتب عثمان رمضان شبل

قاد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مرانًا خاصًّا للاعبي خطي الوسط والهجوم، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. 

سواريش

وحرص سواريش على تخصيص مساحة من الملعب لخوض تدريبات تخصصية للاعبي خط الوسط والمهاجمين، وتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية. 

الاستعداد لمباراة فيوتشر

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك ضمن الجولة الـ٢٤ لمنافسات الدوري الممتاز.

علي ماهر أمام الأهلي

ويستعد على ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي لقيادة فريقه لمواجهة  الأهلي فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

3 مباريات مع الأسيوطى (ببراميدز حاليا)

تقابل على ماهر أمام الأهلى فى ثلاث مباريات مع الفريق الأسيوطى سابقا وبيراميدز حاليا بواقع مباراة واحدة في كأس مصر ومباراتان بالدوري الممتاز حيث فاز في لقاء وخسر في مباراتين.


فاز على ماهر على الأهلى خلال قيادته لفريق الأسيوطى بهدف دون رد في مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2017-2018.

ثم خسر على ماهر أمام الأهلى بهدف نظيف خلال قيادته لفريق الأسيوطى في مباراة الدور الاول للموسم 2017-2018 ببطولة الدوري الممتاز وخسر بنفس النتيجة بالدور الثاني من منافسات نفس الموسم.

مباراتان مع إنبى

تقابل على ماهر مع الأهلي في مباراتين خلال قيادته لفريق إنبي وكانت المرة الأولى في الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2018-2019 وخسر أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف ثم خسر في لقاء الدور الثاني من منافسات نفس الموسم بهدفين دون رد.

مباراتان مع المصري البورسعيدي

واجه علي ماهر الأهلي مرتين خلال قيادته لفريق المصري البورسعيدي حيث كانت المباراة الأول في الدور الأول من منافسات الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز وخسر وقتها أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف واللقاء الثاني كان في الدور الثاني وخسر ايضا بنتيجة 4-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى