رياضة

مران الزمالك.. كارتيرون يحفز اللاعبين استعدادا لعبور الإسماعيلي

كتب عثمان رمضان شبل

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، مساء اليوم الجمعة، بملعب فندق معسكر الفريق بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا السبت بالجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

ووجه كارتيرون رسائل تحفيزية للاعبي الزمالك أهمها ضرورة التركيز وبقوة في لقاء الغد للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على صدارة المسابقة، مشددا على ثقته الكبيرة في قدراتهم وخبراتهم في التعامل مع مثل هذه المباريات الحاسمة.

وفي نهاية الجلسة شرح كارتيرون للاعبي الفريق بعض الأمور الفنية التي ينوي تنفيذها في مران اليوم استعدادا لتطبيقها في اللقاء غدا.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق ظهر اليوم الجمعة بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في السابعة مساء غد.

كارتيرون يطالب لاعبي الزمالك بهذا الأمر أمام الإسماعيلي

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  شدد على لاعبيه حسم المباراة أمام فريق الإسماعيلي بشكل سريع في الشوط الأول وعدم الدخول في أي حسابات.

وأكد أن الإسماعيلي مجهد على المستوى البدني عقب لقائه  مع النادي الأهلي الذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

وغادر الفريق الأول بنادي الزمالك  إلى الإسماعيلية صباح اليوم للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام الإسماعيلي المقرر له غدا السبت  في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض التدريب الختامي  اليوم الجمعة بفندق الإقامة بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى