رياضة

مران الزمالك | كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين

كتب عثمان رمضان شبل

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء

وقدم كارتيرون التهنئة للاعبين بالفوز على مصر المقاصة في اللقاء الماضي، مطالبا إياهم بالتركيز الشديد في لقاء غزل المحلة المقبل من أجل تحقيق الفوز، ومواصلة سلسلة الانتصارات.

وأكد كارتيرون للاعبين أنه يثق بقدراتهم الفنية للحفاظ على صدارة الدوري، والتتويج باللقب.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية بالأمس

وجاء قرار كارتيرون بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الممتاز يوم الإثنين الماضي.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٦١ نقطة بعد أن خاض ٢٧ مواجهة في المسابقة.

لقاء المقاصة والزمالك

وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق أن لقاء المقاصة كان صعبا على اللاعبين معللا ذلك بأن المقاصة لعب مباراة  بأسلوب مختلف عن مواجهة الكأس.

وأضاف نبيه أن وضع المقاصة في جدول الدوري جعله يخوض المباراة بضغوط أقل، مشيرا إلى أن فريق الزمالك لاحت له أكثر من فرصة ولم يحسن اللاعبون استغلالها، مؤكدا أن الهدف المبكر الذي سجله أحمد سيد زيزو أدى إلى تراجع الفريق بعض الشيء.

وشدد نبيه على أن الفريق يخوض المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري وهدفه واحد وهو حصد النقاط الثلاث، ولم يكن الفريق في أفضل مستوياته الفنية أمام المقاصة لكن الأهم هو الفوز.

مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز
واختتم نبيه تصريحاته بتأكيد الثقة في اللاعبين مشيرا إلى أن الجهاز الفني يمتلك بدائل يوسف أوباما وإمام عاشور اللذان يغيبان عن لقاء غزل المحلة المقبل بسبب الإيقاف.

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف مقابل لا شيء أحرزه أحمد سيد زيزو في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 61 في المركز الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى