رياضة

مرتضى منصور: معاقبة المخطئين يوم الانتخابات ليست تصفية حسابات

كتب عثمان رمضان شبل

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه أول رئيس للقلعة البيضاء يفوز بأربع دورات، مضيفا أن معاقبة المخطئين يوم الانتخابات لا تعد تصفية  حسابات.

مؤتمر مرتضى منصور

وأضاف منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الزمالك اليوم أنه يشكر الدولة المصرية التي ترفض أعمال البلطجة، بعدما تلقى رئيس النادي رسائل تهديد عبر هاتفه المحمول.

ويعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا الان بمقر القلعة البيضاء لعرض خطط المجلس المنتخب الفترة القادمة إنشائيا ورياضيا.

تشكيل مجلس ادارة نادي الزمالك

وفاز المستشار مرتضى منصور وقائمته بالكامل بانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك التي عقدت على هامش انعقاد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء بالأمس وشهدت مشاركة أكثر من 47 ألف عضو.

ويكشف رئيس النادي عن البرنامج الكامل لمجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة وكيفية العمل على تحقيق طموحات الجمعية العمومية التي وضعت ثقتها الكاملة في قائمته.

ويتكون مجلس إدارة نادي الزمالك من: المستشار مرتضى منصور رئيسا، اللواء مصطفى هدهود نائبا للرئيس، خالد لطيف أمينا للصندوق، جمال عبد الحميد، أحمد مرتضي منصور، علاء الدين ناجي، اللواء علاء مقلد، مريم نصحي، سليمان وهدان أعضاء فوق السن، وبسنت سيد جوهر، محمود طه، وأحمد دعبس أعضاء تحت السن.

يذكر أن مرتضى منصور اكد في تصريحات سابقة اليوم أنه يرفض جميع أعمال البلطجة التي شهدتها الجمعية العمومية الأخيرة للنادي لانتخاب مجلس الإدارة الجديد، موضحا أن هناك من تعمد افتعال الأزمات والمشاكل يوم الانتخابات.

وشدد رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الإدارة اليوم على أن من أخطأ سيتم محاسبته، مضيفا أنه سبق وقام بمنع مندوبي قائمته من توزيع أوراق الدعاية لقائمته داخل خيمة الانتخابات.

وقال مرتضى منصور إن انتخابات 2009 كانت مزورة وكان هناك العديد من الوقائع التي أثبتت تزويرها من قبل ممدوح عباس.

وأكد مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي أن صناديق الاقتراع لم تكن مشمعة ومختومة وتم بطلانها بحكم من القضاء المصري المحترم بسبب ما وصفه بـ غباء المزورين.

وطالب مرتضى منصور بمعاقبة من حاول الاعتداء على المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي السابق.

وقال منصور إن البعض حاول افتعال الأزمات والمشاكل يوم الانتخابات بكل الأشكال الممكنة، موضحا أن شركة الأمن التي تواجدت داخل النادي جاءت من خلال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لتأمين العملية الانتخابية.

وواصل: يجب محاسبة كل المخطئين جنائيا بعد محاولة الاعتداء على المستشار الجليل أحمد جلال إبراهيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى