رياضة

مرتضى منصور يكلف بسرعة تسليم كارتيرون كل مستحقاته

كتب عثمان رمضان شبل

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اللجنة القانونية بالنادي برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم بتوقيع التسوية النهائية مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض، والذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي اليوم بحضور أمير مرتضى المشرف العام على الكرة.

واتفق منصور مع كارتيرون على إنهاء التعاقد بالتراضي على أن تظل العلاقة بين الطرفين قائمة على أساس الاحترام. 

وطالب مرتضى منصور بضرورة تسليم كل مستحقات المدرب الفرنسي فور التوقيع على التسوية للتأكيد على إنهاء الملف بشكل كامل ونهائي. 

كما شدد منصور على أن كارتيرون تم دعمه بشكل كامل خلال الفترة الماضية. 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بأن كارتيرون يرتبط مع الزمالك بعدد من البطولات التي حققها في وقت سابق والجميع يقدر ما قدمه المدرب الفرنسي. 

ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون الشكر لجماهير نادي الزمالك ومجلس ادارة  النادي بعد قرار فسخ تعاقده بالتراضي مع القلعة البيضاء.

وقال كارتيرون في فيديو بثه المستشار مرتضي منصور رئيس النادي عبر صفحته الرسمية أنه كان يسعي لتحقيق  بطولة أخري مع الزمالك وأنه قرر فسخ العقد بالتراضي حتي لا يدخل في مشكلة مع الزمالك  وحل ودي دون اللجوء للفيفا.

عقد كارتيرون

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فسخ عقد الفرنسي باتريس كارتيرون بالتراضي وأن المدرب حصل على شهرين من راتبه مع الاحتفاظ بالعلاقات الجيدة مع المدرب الفرنسي.

وكان المدير الفني أخطر مسئولي النادي وإدارة الكرة برحيله عن تدريب الفريق بصورة ودية بدون أي خلافات أو مشاكل مع النادي.

واتفق مسئولو نادي الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، على فسخ العقد بالتراضي.

وسيتولى أسامة نبيه مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك عقد جلسة مع أسامة نبيه المدرب العام السابق للفريق للحديث معه بشأن العودة للجهاز الفني وطلب نبيه تواجد أحمد عبد المقصود معه ووافق رئيس الأبيض على ذلك.

وسيقود نبيه تدريبات الزمالك اليوم في حالة رحيل كارتيرون وسيتواجد مع أسامة نبيه في التدريبات كل من أحمد عبدالمقصود وأيمن طاهر.

مقالات ذات صلة