رياضة

مروان عطية يواصل برنامجه التأهيلي من أجل اللحاق بالقمة

كتب عثمان رمضان شبل

يواصل مروان عطية لاعب الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية من أجل ضمان اللحاق بمباراة الزمالك المقرر لها بعد غدٍ الاثنين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.  قرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت علي أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد استعدادا لمواجهة الزمالك بعد غد الاثنين في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وحسم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد سفر بعثة الأهلي إلي الكونغو لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وأن كولر حدد الأربعاء المقبل موعدًا للسفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي يوم ٢٠ أبريل الجاري. 

كما أكد مصدر بالنادي الأهلي جاهزية ثلاثي الفريق للمشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك الإثنين القادم.

واقترب الثلاثي التونسي علي معلول والجنوب افريقي بيرسي تاو ومحمد هاني من المشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك يوم الإثنين المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

وكشف مصدر بالأهلي: معلول جاهز للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني وسيعود للقائمة في المباراة المقبلة التي ستقام في السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في السابعة مساء الإثنين المقبل، الموافق 15 أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك. عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري. 

غيابات الأهلي أمام الزمالك 

وتأكد غياب خمسة لاعبين من فريق الأهلي عن مواجهته القادمة أمام الزمالك الإثنين المقبل.  

وتأكد غياب خماسي الأهلي محمد الشناوي وإمام عاشور وياسر إبراهيم وحسين الشحات وأليو ديانج عن لقاء القمة لعدم التعافي من الإصابة حتى الآن، واستمرار خوضهم للبرنامج التأهيلي.

وأمام الشناوي وديانج وإمام عاشور والشحات أسبوعين للعودة للتدريبات الجماعية، فيما سيكون ياسر إبراهيم جاهزًا للمشاركة خلال أيام قليلة.

وبدأ أليو ديانج لاعب الأهلي تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الركبة حيث أدى اللاعب تدريبات خفيفة بالكرة اليوم في إطار عودته بشكل تدريجي إلى التدريبات الجماعية. 

مقالات ذات صلة