حوادثعاجل

مسجل خطر ينهي حياة 3 أفراد بحدائق القبة

كتب – ضياء سعيد “الشناوي”

شهدت منطقة حدائق القبة بالقاهرة فاجعة كبيرة ، بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بالأسلحة النارية والبيضاء، مما أسفر عن سقوط 3 ضحايا وسط حالة من الرعب والفزع بين أهالي المنطقة.

تواصلت بوابة مصر الاخبارية مع أحد شهود العيان على مذبحة حدائق القبة التي أسفرت عن مقتل 3 أشخاص، للوقوف على ملابسات الجريمة الشنعاء.

يقول محمد مصطفى أحد قاطني الشارع موقع الحادث: “الواقعة بدأت تحديدًا بعد أذان العصر، بين مشادة مسجل خطر وشقيقين من عائلة قلبظ، واستمرت لمدة ساعتين بين مشادات واشتباكات حتى تحولت لمشاجرة بالأسلحة نتج عنها سقوط الضحايا”.

ويواصل حديثه: في التفاصيل قام مُسجل الخطر “حسن بخيت” بقتل الشقيقين “أمير وحنكش”، وخلالها أقدم الشقيق الثالث للضحايا والذي يدعى “وليد” بقتل قاتل أشقائه وفر هاربًا.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة كبيرة من الأشخاص ما أسفر عن سقوط ضحايا بمنطقة حدائق القبة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات سابقة بينهم، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص، وجاريِ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة بالعقار تمهيدًا لتفريغها للوقوف على ملابسات الواقعة.

وطلبت النيابة العامة سرعة انتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ملابسات الحادث بسؤال شهود العيان.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى