فن

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 26 تتصدر تريند جوجل

تصدرت الحلقة 26 من مسلسل وبينا ميعاد تريند جوجل، ونالت الحلقه على إعجاب الجمهور مما جعله يتشوق ل إنتظار باقي الحلقات القادمه، حيث أن علاقة أولاد ناديه وحسن بدأت تتحسن واتفقوا على ان يظلوا في منزل واحد ويتراجعوا عن خطتهم، ولكن حدثت مشكله كبيره بين ليلى ومراد وكشفت ليلى عن حبه ل لينا ابنه الدكتور الذي تسبب في وفاه امه، واشتدت المشكله ويقوم طاهر بضرب مراد وثم يتدخل حسن وناديه لحل المشكله ويقوم حسن بضرب مراد.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد

تم عرض أول حلقة من المسلسل على قناة dmc في (1 من يناير) 2023، حيث يتم عرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء على قناه dmc في الساعه 8 مساًء وتتم الإعادة على قناه dmc drama في الساعه 11 مساًء.

أحداث مسلسل وبينا ميعاد

تدور الأحداث حول عائلتين هما عائلة “حسن” الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب وعائلة “نادية” الذى تركها زوجها وترك لها أربع بنات وسوف نرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التى حولهما، فى أول الأمر كل طرف لوحده وبعد اللقاء كيف سيواجهوا هذه المشاكل مع بعضهما البعض عندما يتعرفا على بعضهم.

أبطال المسلسل

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم، شيرين رضا وصبري فواز، داليا شوقي وآية سليم، تسنيم مطر وأسامة الهادي، يوسف إبراهيم ويوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي والطفله كنزي رماح، ميران عبد الوارث ومدحت صالح، بسمة، نادية رشاد، هاجر الشرنوبي، عايدة فهمي، خالد أنور، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

ريهام خالد

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة