حوادثفن

مشاجرة بالأيدي بين المخرج محمد سامي ومدير مركز صيانة بالشيخ زايد

كتب_زينب غازي

دارت مشاجرة عنيفة، في مدينة الشيخ زايد، بين المخرج الشهير محمد سامي، ومدير مركز لصيانة السيارات، انتهت بتبادل الاتهامات والضرب واستدعاء الشرطة والنيابة للتحقيق.

واستمعت نيابة الشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، وتحت إشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، لأقوال مدير مركز الصيانة الذي اتهم محمد سامي بإحداث إصابة في عينه اليسرى جراء ضربه بـ”البوكس”.

أوضح مدير مركز الصيانة للنيابة أن سبب تعدي المخرج عليه كان بسبب اعتقاده أن العاملين في المركز أحدثوا تلفيات في سيارته المرسيدس “جيب”.

وتفاصيل المشاجرة، طلب محمد سامي من مركز صيانة سيارات في «بيفرلي هيلز» عمل طبقة حماية- ما يطلق عليها “فيلم بروتيكشن”- لسيارته المرسيدس 4×4 لمنع حدوث خدوش بها، على زجاج السيارة وعندما استلمها دخل في مشاجرة مع العمال، فحاول مدير المركز توضيح أن السيارة لم تُصب بأي تلفيات. إلا أن محمد سامي تعدى عليه بالضرب في وجهه وأسفل الحزام.

بعد الاستماع لأقوال مدير المركز، قررت النيابة إخلاء سبيله بضمان محل إقامته، حيث اتهمه محمد سامي بالتعدي عليه مع العاملين بالمركز. وقررت النيابة استدعاء محمد سامي ومدير أعماله لسماع أقوالهما، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الحادثة إن وجدت.

قرر المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، استدعاء المخرج محمد سامي لسماع أقواله في اتهامه بالتعدي بالضرب على مدير مركز الصيانة. وحددت النيابة جلسة لسماع أقواله باعتباره متهمًا بالتعدي على مدير المركز، وأيضًا باعتباره مجنيًا عليه في اتهامه للمركز بإتلاف سيارته.

وفرغت النيابة كاميرات المراقبة لبيان ملابسات الواقعة، وأظهرت التفريغات أن الكاميرات لم ترصد الواقعة بالكامل لذلك، طلبت النيابة تفريغ باقي الكاميرات لمزيد من التحقيقات.

وحرر المخرج محمد سامي محضرًا ضد مركز الصيانة يتهمه بإتلاف سيارته المرسيدس والتعدي عليه بالسب والشتم. بينما حرر مدير مركز الصيانة محضرًا ضد المخرج محمد سامي يتهمه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به وسبه وشتمه.

وتحرر المحضر اللازم وتولت نيابة الشيخ زايد التحقيق، ولا تزال التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الواقعة بشكل كامل.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى