فن

مشاهير أوصوا برعاية حيواناتهم الأليفة قبل وفاتهم.. مايكل جاكسون الأبرز

كتب – ندى سعفان

هناك الكثير من المشاهير أوصوا برعاية حيواناتهم الأليفة قبل وفاتهم بل وأعطوهم جزء كبير من ثروتهم في وصاياهم وكان أبرزهم الموسيقار الراحل محمد سلطان الذي أوصى برعاية القطط الخاصة به قبل رحيله وأعلنت الفنانة نادية مصطفي ذلك وذلك كان بسبب شدة حبه وتعلقه بحيواناته الأليفة وسوف نقدم لكم في هذا التقرير أهم المشاهير الذين أوصوا برعاية حيواناتهم الأليفة قبل وفاتهم.

  • مايكل جاكسون:

يعتبر الفنان الشهير مايكل جاكسون أبرز الفنانون الذين أوصوا بحيواناتهم الأليفة قبل وفاتهم حيث أوصى مايكل قبل وفاته بإعطاء قرد الشمبانزي الخاص به جزء من ثروته يبلغ 2 مليون دولار ومن الجدير بالذكر أن هذا القرد مازال حيا حتى يومنا هذا ويعيش برفاهية بفضل أموال مايكل جاكسون التي وهبها له قبل مماته.

هذا ما يفعله قرد مايكل جاكسون الشهير بـ "بيبلز"

جيل بوسنر

أوصت الأمريكية جيل بوسنر بالعناية بالكلب الخاص بها قبل وفاتها وتركت له ثروتها كاملة والتي كانت تقدر بقيمة 8.4 مليون دولار.

أغنى الحيوانات الأليفة عبر العالم | الآن

مايلز بلاكويل

كان الثري مايلز بلاكويل يمتلك الكثير من الحيوانات الأليفة وكان يهتم بها هو وزوجته على مدار حياتهم حيث أن مايلز بلاكويل أسس صندوق خيري للحيوانات خصيصا في عام 1997 وترك لدجاجته المعروفة باسم “جيجو” 10 ملايين قبل وفاته.

تعرّف بالصور على أغنى 10 حيوانات في العالم - جنوبية

ليونا هيلمسلي

أوصت المليونيرة ليونا هيلمسلي بترك مبلغ 12 مليون دولار عند وفاتها لجروتها في عام 2007 ولكن وصلت عدة تهديدات بقتل الجروة فقررت المحكمة إعطاء الجرو 2 مليون وحصل أحفادها على 6 مليون والباقي للجمعيات الخيرية.

🐕 11 تسجيلات الكلب المجنون لم تكن حتى تعرف وجودها - 2022

بن ريا

ترك المليونير بن ريا مبلغ قيمته 12.5 مليون دولار لقطه بلاكي قبل وفاته في ظروف غامضة وقرر إعطاء باقي ثروته لثلاث جمعيات خيرية للقطط.

حقائق غريبة عن القطط تحتاج إلى معرفتها - مجلة وسع صدرك

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة